الجمعة، 18 أبريل 2008

أســـــــتـــــــــســـــــلـــــــــــم

رسالة من امرأة تكتب شعرها بثمالة الهذيان :

اســـــــتــــــــســـــــــلـــــــــم
استسلم لمعتقلي دون أن تموج شفتاك بصيحات الرفض والعصيـــان
كفاك قتالا فاعلم أنا منذ الجولة الأولى أنى أروض أعصى الفرســـــان
معركتي نتيجتها محسومة دون أن تثير أشلاء الشوق و دماء الحرمـــــان
تراني اليوم بعيــــن واحده بعد أن واريت الأخرى بغمامه الأحــــزان
استمتع بحزنك كما تشاء وودعه فغدا.........ســتــرانــي العينـــــان

أريدك أنا ولا اهتم إن كنت لا تملك أموال وكنوز سليمــان
أريدك أنا و لا اهتم إن كنت لا تملك تاجا و عرشا من ريحـــان
أريدك أنا و لا اهتم إن كنت لا تملك شمسا....قمرا.....بحرا.....أو حتى بستـــان
أريدك بخطيئتك الأولى دون أن نغتسل أو ترتدي طهارة الرهبـــان
عاشقه أنا من أذني لقدمي فلن تحتاج إنشادي كاظم أو عزف الألحـــان



اســـــــــتــــــــــســـــــلــــــــم
استسلم إلى قرابين حبي يا رجل يملك في عشقه قداسه الأوثـــان
في عينيك دعوه لأمارس جنوني حبا بمختلف اللغات والألـــوان
حبي ما كان ليصبح معركة لولا ما عشقته فيك من عناد الشيطـــان
قتال بقتال سأدق طبول الحــــب ويشعلها القلب نيـــران
ستنتهي حـــــــــــ رــــــــــــبنا بعناق شرس كعناق الشجرة للأغصـــان
فاجمح أيها الجواد أينما شئت و لكن تذكر أنى أبدا ما خسرت رهـــان
ستأتيني بسيفك لنسطر سويا ملحمة حب لن تنكسر على سطح الأزمـــان
فلتقص الآن أسطورتنا على أحزانك علها تغمض لها أجفـــان
و الآن ........أرجـــــوك...............استسلم
هنا...........على شــفــتاي بأمــــان



هناك تعليقان (2):

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

جميلٌ ما تخطهُ يداكِ الذهبيتانْ
لكن حاولي جاهدةً تنسيقْ النص
ولتكن الألوان تخدم الصور و هيئةِ الكلمات !
وبذلكْ ترتقينْ إلى مرتبةٍ أعلى

دار لقمان يقول...

صور حضانتنا فى طنطا لو عجبتكم يسعدنا استقبال الاطفال اللى تهمكم فيها